Abonnement IPTV - إشتراك IPTV

Abonnement IPTV - إشتراك IPTV
مدونة مهمتها تمكينك من شراء مختلف أنواع ال IPTV والعثور على جميع المعلومات والأخبار حولها .ولك كذلك أفضل تجربة من خلال تخصيص المحتوى, سنجعلك تحب التلفزيون

جميع الحقوق محفوظة

© Copyright
TOUS DROITS RÉSERVÉS

تحذير من CSA ، BFMTV لا يزال يريد بث نهائي دوري أبطال أوروبا

تحذير من CSA ، BFMTV لا يزال يريد بث نهائي دوري أبطال أوروبا

تحذير من CSA ، BFMTV لا يزال يريد بث نهائي دوري أبطال أوروبا
تحذير من CSA ، BFMTV لا يزال يريد بث نهائي دوري أبطال أوروبا

بالنسبة إلى المجلس الأعلى للصوتيات والمرئيات ، فإن القناة ، التي يُفترض أن تكرس نفسها لـ "المعلومات ، ولا سيما الاقتصادية والمالية" ، لا تتكيف مع نشر توتنهام ليفربول النهائي في الأول من يونيو. BFMTV يعتقد عكس ذلك.
بين المجلس الأعلى للسمعيات المرئية (CSA) و BFMTV ، تكون النغمة مهذبة ، لكن الخلاف يبدو عميقًا. كانت القناة الإخبارية سعيدة ببث نهائي دوري أبطال أوروبا بشكل مباشر وغير مشفر في الأول من يونيو. الفرصة للتغلب على سجلها القياسي في السجل ، أملاً في أن تحقق نفس النتائج في العام الماضي (تلاها النهائي على C8 بين ريال مدريد وليفربول ، 3.8 مليون شخص ، أو 18.6 ٪ من جمهور).

لكن دون الاعتماد على المجلس الأعلى للمجلس المرئي والمسموع (CSA) ، الذي نشر تحذيرًا بشأن هذا البث في توتنهام ليفربول على سلسلة المعلومات.



تعتبر السلطة أن اختيار BFMTV من قبل مجموعة Altice ، التي تمتلك حقوق بث الاختبار في فرنسا ، "غير متوافق" مع الاتفاقية التي وقعت عليها السلسلة مع CSA. تلتزم مجموعة Altice باقتراح الوصول المجاني النهائي. لذلك فهو مضطر للبث على إحدى قنواته بشكل واضح. وبالتالي اختيار BFMTV للنهائي. "ومع ذلك ، فإن احترام مجموعة Altice لالتزامها بإتاحة هذا الحدث لأكبر عدد لا يمكن أن يؤدي إلى خدمة BFMTV لتجاهل التزاماتها التقليدية ،" يحذر وكالة الفضاء الكندية.

تنص المادة 3-1-1 من الاتفاقية المبرمة بين المجلس والشركة BFMTV على أن "الخدمة مخصصة للمعلومات ، بما في ذلك المعلومات الاقتصادية والمالية" ، تشرح الهيئة. بمعنى آخر ، مباراة Tottenham-Liverpool لا تتطابق مع البرمجة المتوقعة على القناة 15 من TNT ، لـ CSA.

BFMTV استمرت وتوقع

على جانب BFMTV ، لا شك في أنكم محرومون من جلسة الاستماع المانع. يشرح رئيس القناة الإخبارية ، آلان ويل ، في خطاب الرد الذي تم إرساله إلى وكالة الفضاء الكندية يوم 24 أبريل ، أن "بث نهائي دوري أبطال أوروبا يتماشى تمامًا مع الالتزامات التقليدية للسلسلة".

ولإدراج ، pell-mell ، الأحداث التي تبثها القناة: "Prix d'Amérique" ، "جنازة John Hallyday" ، "زواج Prince Harry و Meghan Markle" ... BFMTV تتذكر أيضًا أن منافستها LCI تبث في جميع اجتماعات كأس العالم 2018.

"لكل هذه الأسباب ، خلافًا لموقف المجلس ، يعتبر BFMTV أن البث المباشر لنهائي دوري الأبطال يتماشى مع خط التحرير ونصوصه التنظيمية ومهمته. المعلومات لعامة الناس ، "يخلص الرسالة.

إعادة بيع حقوق البث إلى قناة منافسة؟

في حالة الانتشار على الرغم من هذا التحذير ، فإن سلسلة المعلومات ستتعرض حتما لعقوبات من وكالة الفضاء الكندية. لتجنب غرامة كبيرة ، يمكن لـ Altice France ببساطة بيع حقوق البث إلى قناة منافسة. على مدار السنوات الثلاث الماضية ، على سبيل المثال ، دفعت C8 أكثر من 3 ملايين يورو لنهائي دوري أبطال أوروبا وحده.

من الواضح أن مجموعات France Televisions و TF1 و M 6 و Canal Plus ، التي أعربت للوكالة عن شكوكها بشأن مطابقة إعادة الإرسال النهائي من BFMTV ، ستكون مهتمة. ولكن إذا صدقنا البريد Alain Weill ، المصمم على إبقاء بث اللعبة على هوائيها ، فهذا الحل مستبعد بالفعل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أسعدني تشريفك لمدونتي بارك الله فيك
هل أفادك هذا الموضوع ؟ قل لنا كل شيء في التعليق

لك أفضل تجربة من خلال تخصيص المحتوى وبدون إشهارات - شارك هنا ليصلك كل جديد